نتائج التقييم الذاتى
مجال الرؤية والرسالة
لا يوجود موقع الكتروني للمدرسة
مجال القيادة والحوكمة
عدم وجود موقع الكترونى بالمدرسة
ضعف تشجع القيادة الاستخدام الامثل للتكنولوجيا فى التعليم
مجال الموارد المادية والبشرية
لا تتصل المكتبة بالانترنت
ضعف استخدام المكتبة كمصدر للمعرفة
لا يوجد بالمدرسة موقع الكتروني على الانترنت
لا توجد برامج كافية لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة
مجال المشاركة المجتمعية
ضعف اتصال المدرسة بالمجتمع المحلي من خلال شبكة الانترنت
مجال توكيد الجودة والمسالة
ضعف مشاركة مجلس الأمناء في نظام ضمان الجودة بالمدرسة
ضعف مشاركة ومجلس الأمناء وأولياء الأمور والطلاب في مناقشة نتائج التقييم الذاتي
عدم وجود موقع الكتروني للمدرسة
مجال المتعلم
انخفاض المستوى التحصيلي في مادة اللغة العربية لجميع الصفوف
1- انخفاض نسبة إتقان المتعلمين لاستخدام
تكنولوجيا المعلومات والاتصال
انخفاض نسبة المتعلمين الذين يمارسون الفنون ( التربية الفنية والموسيقية و الرياضية )
مجال المعلم
1 – عدم استخدام المعلمين استرتيجيات متنوعة فى عملية التعليم والتعلم
ومع ذوى الاحتياجات الخاصة
2- عدم استخدام المتعلم لادوات التقييم الذاتى
مجال المنهج
تستخدم المعامل و الوسائط التكنولوجية المتوفرة بشكل محدود في تنفيذ أنشطة المنهج
تشترك المؤسسة في الأنشطة و المسابقات المحلية و الدولية بشكل غير مرضي
مجال المناخ التربوى
ضعف ثقافة الارشاد النفسي اعضاء مجلس الأمناء و اولياء الامور
مجال الرؤية والرسالة
لا يوجود موقع الكتروني للمدرسة
مجال القيادة والحوكمة
عدم وجود موقع الكترونى بالمدرسة
ضعف تشجع القيادة الاستخدام الامثل للتكنولوجيا فى التعليم
مجال الموارد المادية والبشرية
لا تتصل المكتبة بالانترنت
ضعف استخدام المكتبة كمصدر للمعرفة
لا يوجد بالمدرسة موقع الكتروني على الانترنت
لا توجد برامج كافية لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة
مجال المشاركة المجتمعية
ضعف اتصال المدرسة بالمجتمع المحلي من خلال شبكة الانترنت
مجال توكيد الجودة والمسالة
ضعف مشاركة مجلس الأمناء في نظام ضمان الجودة بالمدرسة
ضعف مشاركة ومجلس الأمناء وأولياء الأمور والطلاب في مناقشة نتائج التقييم الذاتي
عدم وجود موقع الكتروني للمدرسة
مجال المتعلم
انخفاض المستوى التحصيلي في مادة اللغة العربية لجميع الصفوف
1- انخفاض نسبة إتقان المتعلمين لاستخدام
تكنولوجيا المعلومات والاتصال
انخفاض نسبة المتعلمين الذين يمارسون الفنون ( التربية الفنية والموسيقية و الرياضية )
مجال المعلم
1 – عدم استخدام المعلمين استرتيجيات متنوعة فى عملية التعليم والتعلم
ومع ذوى الاحتياجات الخاصة
2- عدم استخدام المتعلم لادوات التقييم الذاتى
مجال المنهج
تستخدم المعامل و الوسائط التكنولوجية المتوفرة بشكل محدود في تنفيذ أنشطة المنهج
تشترك المؤسسة في الأنشطة و المسابقات المحلية و الدولية بشكل غير مرضي
مجال المناخ التربوى
ضعف ثقافة الارشاد النفسي اعضاء مجلس الأمناء و اولياء الامور
الثلاثاء مايو 10, 2011 5:50 am من طرف Admin
» ورة للمدرسة
الثلاثاء مايو 10, 2011 5:47 am من طرف Admin
» المدرسة فى الكنيسة والشرطة
السبت مارس 26, 2011 9:44 am من طرف Admin
» مبادرات لمدرسة
السبت مارس 26, 2011 9:39 am من طرف Admin
» بحث مقدم عن انواع الشبكات
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:04 am من طرف Admin
» المدرسة فازت بمسابقة المسرحيات على مستوى الادارة
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:59 am من طرف Admin
» فوز المدرسة فى مشروع TILO و ديسكفرى
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:49 am من طرف Admin
» المدرسة مرشحة لبطولة الكرة الطائرة على مستوى المحافظة
الأحد نوفمبر 28, 2010 9:15 am من طرف Admin
» الفيلم الفائز فى مسابقة ديسكفرى عن (مشروع مجتمعى ) محو الامية
الأحد نوفمبر 28, 2010 9:08 am من طرف Admin